.๑. My SMS .๑.
"و لتبدأ مغامرة الحياة . . "

8.11.08

دعوة للنقـاء


17-10-2008

في مساءٍ نَزلتْ فيه نسائم النعاس مبكرًا على عينيّ ... بعثت لي صديقة
رسالة ً نصية تقول فيها: ( أريد أن أفهم لماذا أقرأ كلمة "نقية" دائمًا
في الرسائل التي تبعثينها إليّ ؟ ليس الظاهر مثل الباطن دومًا .... )


فاجأتني عبارتها؛ لأنني لم أضع في الحسبان أن يسألني أحد مثل هذا السؤال !
و تفاجأتُ من نفسي أيضًا؛ لأنني أكرر كلمة النقاء في مختلف رسائلي
النصية و الإلكترونية لها و لغيرها الكثير من الصديقات دون أن ألقي
لذلك بالا أو أن أكتبها عن قصد دقيق !!
،
لم أرد على صديقتي لحظتها؛ لأن النوم قد غلبني بعد دقائق وسط تزاحم
وتدافع الأفكار في ذهنـي تلكَ الليلة..

و في الصباح حينما استيقظت..
بدأتُ أفكر من جديد في تلكَ المسألة، و وجدتُ نفسي أرسل
لها - بعفوية من غير تفكير مسبق لمضمون الرسالة - الآتي :

(أعلم أن ليس كل جوهر يلمع كمظهره، لكني أريد ممن أحب أن يكونوا أنقياء) ...


تساءلتُ بعدها بيني و بين نفسي.. أحقًا لأنني أريد ذلك من أعماق نفسي
فبَدأتْ تتكرر هذه الكلمة في رسائلي دون أُفكر بها بقصدٍ مسبق ؟!

أحاجتي لأن يكون من حولي (أنقياء) مهمة بالنسبة لي فعلا .. ؟!

أهو (النقاء) الذي سيصل بنا إلى مرتبة سامية ؟ أبنقاوة قلوبنا ترتقي أنفسنـا ؟

أوجود أنقياء حولي / سيزيد من درجة نقاء قلبي ؟؟؟ ...........

أسئلة كثيرة -لاداعي لوضعها هنا - حيرتني ذلك اليوم بأكمله .. !


ولكـن / بعيـدًا عن موجة التساؤلات والحيرة .. فلنكن "أنقياء".

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

ببساطة ,, لأن الأنقياء لا يستطيعون العيش وسط بيئة ملوثة ..

ذلك .. يقيّدهم، يزهقهم
يجعل أرواحهم النقية تخبو شيئا فشيئا


"بالمناسبة: دائما ما تنشرين النقاء حولك .. و لهذا لكِ بصمة في قلوب البشر،
و لهذا أيضا اشعر أنا بالذات بانسانيتي معكِ =) "


دمتِ أكثر نقاءً أيتها النقية

حُلُم ~ يقول...

=) >> هكذا أراك دائمًا ،، مبتسمة ^^ حتى وأنت تأكلين p=

لآبد أن [النقاء] أمر يدور في عقلك [البــاطن] // فتجدين نفسك دائمًا - ومن دون قصد - تسعين لنشر النقاء من حولكِ ،، حتى بابتسامتك =)

محظوظة بمعرفتك ..

فنتازيا يقول...

لقد بدأت رحلة البحث عن النقاء قبلي

فهل النقاء أحد الأشياء التي تجمعنا دون أن نشعر بها

كم هو رائع ذلك النقاء الموجود بداخلك

كنقاء قطرات الندى على زهرة اللافندر

أمعني النظر إليها قد تجدين جوابًا لتساؤلاتك =)

اسمحي لي ان استخدم مفردتك الرائعة

دمت نقية ^^