.๑. My SMS .๑.
"و لتبدأ مغامرة الحياة . . "

14.10.09

واثقات الخطى







[ واثقات الخطى ]

"ملتقى للفتاه المسلمة تجد فيها كل ما يمكن
أن ينمي ويصقل فيها الشخصية المميزة
القادرة على تحدي التغيرات
بخطى واثقة / جذورها نابعة من دينها
وجل هدفها / الفردوس الاعلى"



خطواتنا الأولى


قلوب قد اجتمعت، بفكر نير وعزيمة صادقة. (يد الله مع الجماعة) كان هدفنا الأول، فالإنسان بطبعه يحب العشرة و الاختلاط بالناس و العمل معهم ليأنس بهم و يأنسوا به، يكون كل ٌ مع الآخر بنيان مرصوص، كل منـّا بمثابة حجر صغير، و لكن ليس مجرد حجر صغير خُلِقَ عبثـًا، بل حجر صغير في سد كبير. مشكلتنا تكون أحيانا عدم استشعار قيمة الذات، فإن أصبحنا نرمي بالمسؤوليات على الآخرين و نتهرب منها سينهدم السد بلا شك مع مرور الزمن و إن كانت الثغرة من حجر واحد صغير، فاندفاع الماء لا ينتظر !
[واثقات الخطى] تهدف لتكوين مجموعة فريدة ترتقي بنفسها ومجتمعها من خلال أنشطة مختلفة؛ روحانية، ثقافية، اجتماعية، فكرية، حياتية، صحية، وغيرها.



شعرتُ في يوم لقائنا الأول بأريحية كبيرة، إحساسي كان مختلفا؛ ذلك أني وجدتُ مجموعة طيبة أعلم مدى همتها و تطلعاتها و طموحاتها. رغم أني بعد دخولي الجامعة، كونت صداقات عديدة أفتخر بها، و أعتبرهم صحبة صالحة مميزة، لكني أدرك أننا بعد التخرج سننشغل بحياة أخرى، و لن يكون التواصل بنفس المستوى مع الجميع. لكن في [واثقات الخطى] كان التعاهد أن يتم الاستمرارية في المشروع و التواصل مع بعضنا البعض على مر السنين، و إن كبرنا و انتقلنا لمراحل و عوالم أوسع و أرحب.




اليوم -في نظري- لم نزرع البذرة، بل انتقينا البذرة بعناية قبل أن نزرعها، اخترنا البذرة الأفضل التي نريدها، البذرة التي نتطلع أن تنمو بعد زرعها لتزهر و تثمر و تكبر لتطعم الآخرين و تظللهم، فالانتقاء عملية مهمة منذ البداية، فلربما كانت البذرة عقيمة، فكيف لها أن تثمر لاحقـًا !


معانٍ جميلة استشعرتها بدءًا من أهمية إخلاص النية، التي يجب أن تجدد كل حين،  مرورا بالصحبة الطيبة التي نرجو جميعا أن تكون حجة لنا يوم القيامة ليظللنا الله تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله، و وصولا إلى أهمية العمل الجماعي، فاليد الواحد لا تصفق، و يد الله مع الجماعة كما أسلفتُ الذكر في بداية حديثي.
آمال و تطلعات كبيرة وضعناها، و لازالت أخرى غيرها قيد الوضع، و الباب مفتوح للإناث لمن أرادت الانضمام لمجموعة [واثقات الخطى] بهمة عالية و رغبة في الاستمرارية. من أرادت منكن يا فتيات الانضمام فلتتواصل معي ;)







* أدام الله وصال و ترابط واثقات الخطى

* شكرًا لمجموعة لآلئ التي رافقتنا بدعواتها و دعمها طوال لقائنا الأول، و شكرًا على الكعكة اللذيذة ;)

* شكرا لقائدتنا التي جمعتنا معا ... شكرا بامتنان على كل شيء

* أحبكن [واثقات الخطى] / و أتطلع إلى 10/10/2010م لأرى ماذا سنكون قد حققنا خلال عامنا الأول ^^
ثبت الله هذا الحماس و أبعد عنه الفتور.




------------------------------------------------------------------------









إهداء لجميع من لهم في القلبِ مكانة ...
لجميع الأحبة و الصديقات اللاتي أفتخر بوجودهم في حياتي








لا عدمتكم

.
.



هناك تعليق واحد:

حُلُم ~ يقول...

=""
جميـــل جدًا ما بدأتن به يارفيقة ..
أحببت الملتقى ملء قلبي ..

بودي لو أكونَ حَجَرة صغيرة من حِجارته ^^

بوركتِ ياحبيبة ..
وطاب مسعاكِ وممشاك في الخير ..
ولا حرمنا صحبة الفردوس معك =")
بمعرفة أمثالكم .. أصحاب الهمم / نفخر ~