.๑. My SMS .๑.
"و لتبدأ مغامرة الحياة . . "

24.7.10


"إنها ليست نهاية الشباب، بل بداية حياة جديدة.."
ساعات قليلة تفصلنا عن التحليق نحو العش "اللافندري" الجديد
نأمل أن يكون دافئًا، مريحا، و سعيدا بإذن الله لنا . .


نلتمس أطيب الدعوات

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

مساؤك ورد..
سنكون هناك..
كل من تحبين سيكون حولكِ..
وستكونين عروساً رائعة بإذنه تعالى..


دمت بكل هناءة عيش

غير معرف يقول...

بسم الله ...ماشاء الله..
كنتِ راااااااااائعة

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير


دمت في سعادة

غير معرف يقول...

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير،،،

كنت عروووسة بحق الليلة يا غاليــه،،
سعدت برؤيتك الليلة في عرسك "اللافندري"
أسأل الله لك السعادة والهناءوالبركة

cute.lavender يقول...

صباح السعادة و الطاعة :)

رغم أنني عادة أعرف من يكتب بـ "غير معرف" ..
لكن هذه المرة شككت في الأمر أثناء قراءة الردود مراتٍ و مرات..

أكاد أجزم فقط أنني عرفت صاحبة الرد الأول، و أتوقع هي نفسها صاحبة الرد الثاني ..
أما الثالث أتوقع أنها من الصديقات العزيزات ..
لكني صدقا محتارة بين اثنتين :$
و الكفة تميل إلى واحدة من أسلوبها .^^.

على كلٍ ..

شكرًا لأنكم كنتم بالقرب ..
و شكرًا لأنكم جعلتم سعادتكم هذه الليلة من سعادتي و بهجتي و فرحي ..
و شكـرا أكبر و أعمق و أنقى .. أن قلوبكم كانت تدعو لقلبي بكل خير، و أن ابتساماتٍ كثيرة زرعتْ في قرارة أنفسكم في يوم فرحي الكبير ..
أسعدني حضوركم جميعا أيها الأحبة و الصحب.
أسعد الله أيامكم في الدنيا و الآخرة

اقصوصه يقول...

بالرفاه والبنين :)

رمضان كريم :)

غير معرف يقول...

عروستنا الغاليــه
أنا صاحبــة الرد الثالث، ولكنني لن أخبرك بإسمي فلا يهم أياً كنت،، المهم أننا كلنا سعدنا برؤيتك في تلك الليلة يا غاليه

اشتقت لك زهرتنا اللافندرية
كوني بخير...